Install this theme
الوحده المتكاثره تفقد هويتها مع الأيام . تُنجب منك قبائل ولاتجعلك وحيداً ابداً !
هناك فرق واضح بين أن تتخذ من الوحده محطه او أن تتخذها وطن . كالفرق بين أن تكون وحيداً على الدوام وبين أن تمر بك الوحده كغائب يطرق الباب على عجل .الوحده لاتعني أن تتنصل من الناس والأصوات والمواقف وتعفي حواسك الخمس من مسئولياتها. الوحده لاتكمن في الخلوه والذاتيه المفرطه . الوحده أن تخرج من الزحام وأنت لم تبرح مكانك . أن تصمت وأنت تتكلم وتثرثر . الوحده أن تسمع صوتاً لجسدك يخبرك بأمر ما . كأن يهمس لك بأن الطقس بارد ! او يخبرك بأن احدهُم مر من هنا !الوحده هي الزياره المبكره لليل قبل إغماضة جفنه . وتوديعه بسرعه قبل أن يتهافت عليه الساهرون .الوحده هي الشارع الخلفي لعقلك الذي يخلو من الماره عداك . يخلو حتى من اوجاعك ومن التذمر والتأوه والمواساة ايضاً . الوحده هي أن تقف امام اشارة حمراء احتراماً لنظام الحياة لتكمل طريقك بسلامه .الوحده الحق هي أن تحلق مع السرب وفي جناحك عين ثالثه ترقب الأماكن القديمه .
 

الوحده المتكاثره تفقد هويتها مع الأيام . تُنجب منك قبائل ولاتجعلك وحيداً ابداً !

هناك فرق واضح بين أن تتخذ من الوحده محطه او أن تتخذها وطن . كالفرق بين أن تكون وحيداً على الدوام وبين أن تمر بك الوحده كغائب يطرق الباب على عجل .
الوحده لاتعني أن تتنصل من الناس والأصوات والمواقف وتعفي حواسك الخمس من مسئولياتها. الوحده لاتكمن في الخلوه والذاتيه المفرطه .
 الوحده أن تخرج من الزحام وأنت لم تبرح مكانك . أن تصمت وأنت تتكلم وتثرثر . الوحده أن تسمع صوتاً لجسدك يخبرك بأمر ما . كأن يهمس لك بأن الطقس بارد ! او يخبرك بأن احدهُم مر من هنا !
الوحده هي الزياره المبكره لليل قبل إغماضة جفنه . وتوديعه بسرعه قبل أن يتهافت عليه الساهرون .
الوحده هي الشارع الخلفي لعقلك الذي يخلو من الماره عداك . يخلو حتى من اوجاعك ومن التذمر والتأوه والمواساة ايضاً .
الوحده هي أن تقف امام اشارة حمراء احتراماً لنظام الحياة لتكمل طريقك بسلامه .
الوحده الحق هي أن تحلق مع السرب وفي جناحك عين ثالثه ترقب الأماكن القديمه .


 

 
  1. sweets-me reblogged this from meysh
  2. ro0f reblogged this from m8o-o
  3. m8o-o reblogged this from meysh
  4. meysh posted this